رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه يهنئ محمد صلاح بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي (صورة)

محمد صلاح وتريزيجيه
محمد صلاح وتريزيجيه

حرص نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا، على تهنئة مواطنه محمد صلاح، نجم ليفربول، بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي.


 

واستلم ليفربول كأس الدوري الإنجليزي، مساء أمس الأربعاء، عقب مباراة ليفربول وتشيلسي التي أُقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من البريميرليج، والتي وانتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-3.

 

ونشر تريزيجيه صورة له برفقة محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على "انستجرام"، معلقًا: "مبروك يا أخي".

 

وكان صلاح قد تفاعل قبل أيام مع تسجيل "تريزيجيه"، الهدف الوحيد والثمين لأستون فيلا في شباك أرسنال، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، ليُنقذ فريقه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب"، حتى وإن كان بشكل مؤقت حتى الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 

وكان محمد صلاح قد نشر عبر خاصية "ستوري" على حسابه في موقع "إنستجرام"، صورة احتفال تريزيجيه بعد هزه لشباك أرسنال، وأرفق الصورة بقلبين كبيرين تعبيرًا عن الحب والتعاطف ودعمه لمواطنه.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 96 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 18 نقطة كاملة، بينما يتواجد تشيلسي في المركز الرابع برصيد 63 نقطة، خلف مانشستر يونايتد الثالث بفارق الأهداف فقط.