رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي

ملخص لمسات محمد صلاح
ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي

يبحث الكثيرون في الوقت الحالي على ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي، فالفرعون المصري كان محط أنظار متابعي الكرة العالمية أمام فريقه السابق، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج".

ليفربول حقق انتصارًا صعبًا على حساب ضيفه ونظيره تشيلسي بخمسة أهداف مقابل 3، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة لبطولة الدوري الإنجليزي، وأخر مباريات ليفربول على ملعبهم أنفيلد رود هذا الموسم.

ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي

أما عن ملخص لمسات محمد صلاح أمام تشيلسي، فظهر الفرعون المصري حقيقة بأداء جيد رغم عدم تسجيله لأهداف في مباراة اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز وإهداره لعدد من الكرات السهلة.

صلاح استحق الحصول على ركلة جزاء في بداية المباراة بعد تدخل من زميله السابق في روما، الألماني أنتوني روديجر، لكن حكم المباراة تغاضى عن احتسابها.

صلاح لعب في المباراة لمدة 79 دقيقة قبل أن يتم استبداله بزميله أليكس أوكسليد شامبرلين، الذي أحرز الهدف الخامس لليفربول بعد 6 دقائق فقط من نزوله أرضية الملعب، حيث ظهر الفرعون المصري غير راضيًا بعد فشله في تسجيل أي هدف اليوم، وخسارته بشكل شبه رسمي لقب الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي.

وصنع صلاح الهدف الثالث لزميله الهولندي جيني فينالدوم في الدقيقة 43، عندما مرر الكرة له داخل منطقة الجزاء بعد تشتت دفاعي من قبل لاعبي تشيلسي، ليرفع صلاح رصيده من التمريرات الحاسمة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم لـ 10 تمريرات حاسمة.

صلاح أهدر 3 كرات محققة للتسجيل، أبرزها تلك التي انفرد بكيبا حارس تشيلسي في الدقيقة 57، ليسدد الكرة لكنها أبعدت بواسطة مدافعي تشيلسي للضربة الركنية.

وظهر غضب متابعي ليفربول من أداء محمد صلاح وذلك عبر حسابات التواصل الإجتماعي، بعد إضاعته لعدد من الكرات السهلة.

ويخوض محمد صلاح أخر مبارياته مع ليفربول هذا الموسم يوم الأحد المقبل الموافق السادس والعشرين من شهر يوليو، على ملعب سانت جيمس بارك أمام نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".