رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل ليفربول ضد تشيلسي فى الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقود الهجوم

محمد صلاح يقود هجوم
محمد صلاح يقود هجوم تشكيل ليفربول ضد تشيلسي

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن تشكيل فريقه الرسمي اليوم أمام تشيلسي في الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي.

 

المباراة تشهد تتويج ليفربول باللقب ورفع الكأس اليوم بواسطة القائد جوردان هندرسون واللاعبين، ومن المفترض أن يتواجد أسر اللاعبين وأطفالهم في الملعب لمشاهدة المباراة والاحتفال بعد التتويج باللقب.

 

وينتظر الكثير من المشجعين من المصريين ومشجعي ليفربول ظهور ابنة محمد صلاح مكة وابنته الجديدة كيان محمد صلاح لأول مرة رفقة والدتهم.

 

تشكيل ليفربول أمام تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي اليوم

 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

 

خط الدفاع: أرنولد - فان دايك - جوميز - روبرتسون

 

خط الوسط: فابينيو  - فينالدوم - كيتا

 

خط الهجوم: محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو  - ساديو ماني

 

ويغيب عن ليفربول اليوم اللاعب جوردان هندرسون بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة بيرنلي والتي استدعت غيابه حتى نهاية الموسم أمام نيوكاسل في الجولة الأخيرة.

 

ليفربول كان قد توج بالدوري لأول مرة منذ 30 عاماً قبل نهاية السبع جولات من الدوري بعد فوز تشيلسي على مانشستر سيتي والفوز على بطل النسخة الماضية بهدفين مقابل هدف.

 

محمد صلاح يريد التسجيل في المباراة من أجل استمرار المنافسة على لقب الهداف مع جيم فاردي واللاعب داني إنجز، وكسر رقمه الموسم الماضي بتسجيله 22 هدفاً ويريد تسجيل نفس عدد الأهداف أو أكثر منها.

 

وتبدأ المباراة بين ليفربول وتشيلسي في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد" بقيادة الحكم الدولي، أندريه مارينر.

 

محمد صلاح يحتاج لهدف واحد فقط ليصبح أول لاعب في ليفربول منذ روجر هانت، في موسم 1965-1966، والرابع فقط في تاريخ الريدز الذي يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في ثلاثة مواسم متتالية.

 

وكان الفرعون المصري قد أحرز 32 هدفًا في موسم 2018-2019 و22 هدفًا في موسم 2019-2020، ونال بسببهما لقب الهداف وجائزة الحذاء الذهبي في إنجلترا، وما زال ينافس على ترتيب الهدافين في الموسم الحالي برصيد 19 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن المتصدر ومهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.