رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي الودية والقنوات الناقلة لها

الاهلي وسموحة
الاهلي وسموحة

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي الودية القادمة 2020 أمام سموحة، وذلك بعدما الأهلي والفريق السكندري عن إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز.

وكان فرج عامر رئيس نادي سموحة، قد أعلن يوم السبت الماضي عن إقامة مباراة ودية أمام النادي الأهلي استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يلاقي سموحة للاستعداد لعودة الدوري والتي سيخوض أول مباراة له فيها يوم 7 أغسطس في استكمال الدوري بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد.

موعد مباراة الأهلي الودية أمام سموحة 2020


سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أعلن أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، استقر على إقامة المباراة الودية يوم الخميس الموافق الثالث والعشرين من شهر يوليو الجاري، أمام سموحة استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري


اتحاد الكرة كشف اليوم عن جدول الدوري في المباريات المقبلة لخمس جولات مقبلة، ويلاقي الأهلي الزمالك في جدول الدوري يوم 22 أغسطس.

المباراة الودية أمام سموحة تعتبر فرصة جيدة من أجل إعداد اللاعبين لاستئناف الدوري، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة فايلر يتطلع للخروج بأكبر قدر من الاستفادة الممكنة من هذه المباراة، والتي ستقام وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأعلن أحمد زاهر، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمد كوفي وزميل له بالفريق بين صفوف سموحة بفيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ).

وقال زاهر في تصريحات عبر قناة نادي الزمالك مساء اليوم الثلاثاء : " الوضع صعب للغاية، الجميع خائف ولاعبي الزمالك في حالة خوف وقلق من تعرضهم للإصابة ".

وتابع المدير الإداري للزمالك : "كوفي تبين إصابته بفيروس كورونا وحالة إيجابية أخرى، وللعلم كوفي صافح جميع لاعبي الزمالك في ودية الأحد الماضي للعلاقة القوية بينه وبين لاعبي الفريق الأبيض منذ أن كان مدافعا في صفوف الزمالك ".

ويستعد الأهلي أيضًا لاستئناف بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم " كاف"، عن استئناف البطولة في شهر سبتمبر المقبل، على أن يقام دور نصف النهائي بنظام المباراة الواحدة بدلًا من نظام مباراتي الذهاب والإياب

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة الودية


تذاع المباراة عبر قناة تايم أون سبورت بالأضافة إلى قناة الأهلي في ثوبها الجديد وانطلاقتها الجديدة في الشكل والاستوديوهات والمذيعين الجدد وأبرزهم معتز الدمرداش في برنامج اجتماعي ومصطفى عبده.

تردد قناة أون تايم سبورت 2020 على القمر الصناعي نايلسات 


اسم القناة على النايل سات التردد الفضائيالتردد الأرضي القمر الصناعي معامل الاستقطاب معامل الترميز

أون سبورت 11449  نايل سات H 27500