رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد سموحة بسبب إصابات كورونا

حقيقة تأجيل مباراة
حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد سموحة بسبب إصابات كورونا

يبحث الكثيرون عن حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد سموحة الودية، بسبب إصابات كورونا، فالمباراة لم يتبقى عليها الكثير من الوقت، ويرغب المتابعون وخاصة مشجعو النادي الأهلي في معرفة تلك الحقيقة.

مباراة الأهلي ضد سموحة

وتداولت بعض التقارير الصحفية خبر إمكانية تأجيل مباراة الأهلي الودية أمام نظيره نادي سموحة، بسبب اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا في النادي السكندري، تكمن في البوركيني محمد كوفي واللاعب الأوغندي ديريك، قبل المباراة الودية المقرر أن تجمع بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي وسموحة الودية

وبالنسبة لموعد مباراة الأهلي وسموحة الودية، فستقام المباراة يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري، كما تم تحديد موعد مباراة ودية أخرى للنادي الأهلي أمام الجونة، يوم الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من الشهر ذاته.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد سموحة

ونكشف تباعًا حقيقة تأجيل مباراة الأهلي ضد سموحة الودية، بسبب إصابات كورونا، فحمادة صدقي المدير الفني لنادي سموحة أكد صباح اليوم بأنه لم يتم إخطاره بتأجيل مباراة الأهلي الودية.

اقرأ أيضا..

موعد مباراة الأهلي و الزمالك في الدوري


وأكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه لا صحة لتأجيل مباراة الفريق ضد سموحة بسبب إصابات كورونا، وأنه لا نية لذلك، حيث تقام المباراة في موعدها يوم الجمعة المقبل.

وكان مقررًا أن تقام مباراة الأهلي وسموحة غدًا الخميس، لكن تم تأجيل المباراة بناءًا على طلب المارد الأحمر، حتى يتم نقل المباراة على قناة النادي الأهلي بعد الانتهاء من أعمال تطويرها.

ويخوض الأهلي لقاء سموحة الودي، وذلك استعدادًا لاستئناف بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا، حيث أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مباريات بطولة الدوري العام، حيث يستهل الأهلي مشوار استئنافه للبطولة في التاسع من شهر أغسطس المقبل بمواجهة نادي إنبي.

أما في دوري أبطال أفريقيا، فتقرر إعادة النظام القديم لدور نصف النهائي، ليقام بنظام مباراتي الذهاب والعودة، فيصطدم النادي الأهلي بنظيره الوداد المغربي أواخر شهر سبتمبر المقبل في المغرب في مباراة الذهاب، على أن يستضيفه في القاهرة مطلع شهر أكتوبر في مباراة الإياب.