رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى: هل يعقل أن يتم إرضاء طرف على حساب الأغلبية؟

سعفان الصغير
سعفان الصغير

شن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى نادي الإسماعيلي، هجوما عنيفا على متخذي قرار استكمال الدوري الممتاز، بسبب تمسكهم القوي باستئناف الموسم بعد الارتفاع الكبير في إصابات كورونا مؤخرا.

وقال الصغير في تصريحات إذاعية:" هناك أندية كبرى بالدوري لديها حالات كورونا ولم تعلن عنها، في رأيي، أفضل عدم الاستعجال في خوض المباريات، أو الانتظار 3 أشهر حتى تتضح الرؤية كاملة".

وتساءل مدرب الدراويش:" هل يعقل أن يتم إرضاء طرف على حساب آخرين، فهناك 14 ناديًا رفضت استكمال الدوري مقابل 4 فقط!، أين رأي الأغلبية؟. 

وأضاف:" أرى أن الأمور تسير في طريق العند والتكبر، المشكلة كبيرة، أنا خائف على أهل بيتي، في فترة التوقف وقبل عودة التدريبات لم نسمع عن إصابة لاعب أو فرد من الجهاز الفني بخلاف الوقت الحالي".

وواصل الصغير:" أجرينا مسحا قبل 3 أسابيع وكان لدينا 3 إصابات، وأجرينا مسحة أخرى الإثنين الماضي واكتشفنا 3 حالات أخرى (لاعب و2 إداريين).

وأتم تصريحاته قائلا: "حالات الإصابة لم يطرأ عليها أعراض، محمد حمدي ذكي قرر عزل نفسه بعد إصابته بالفيروس ولم يشعر بأي عرض من أعراض الوباء".

ويذكر أن محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية للجبلاية، قد أعلن، أمس، الثلاثاء، عن تسجيل 21 حالة جديدة للإصابة بفيروس كورونا بين أندية الدوري الممتاز، منهم 18 فقط في نادي الإنتاج الحربي.

وكان اتحاد الكرة حدد يوم 6 أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بإقامة بعض المباريات المؤجلة أولا، مثل الزمالك مع المصري أو الاتحاد السكندري، والأهلي مع إنبي، بعد فترة طويلة من التجميد بلغت 5 أشهور، بسبب جائحة كورونا.