رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

فلورنتينو بيريز: هذا اللاعب يستحق جائزة الكرة الذهبية في ريال مدريد

الأربعاء 22/يوليه/2020 - 02:30 م
فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز
ريهام أسامة
طباعة

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن نجمه الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب الفريق، يستحق الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" في المستقبل.


 

ووفقًا لما ذكره موقع «ديفنسا سنترال» الإسباني، فإن بيريز يثق تمامًا في قدرة فوز أسينسو بجائزة "الكرة الذهبية" في المستقبل.

 

وأوضح الموقع، أن  بيريز أخبر أسينسيو بهذا الأمر عدة مرات، منذ عودة الأخير من الإصابة، قائلًا: "سترى، ستفوز بجائزة الكرة الذهبية يومًا ما في المستقبل. نحن نثق بك كثيرًا".

 

وكان أسينسيو، صاحب الـ24 عامًا، قد تعرّض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي في مطلع الموسم الحالي 2019-2020، وكان مقدرًا له عدم خوض أي مباريات أخرى، لولا توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي سنحت الفرصة للاعب للمشاركة من جديد.

 

وشارك أسينسيو في عدة مباريات رفقة ريال مدريد، بعد استئناف النشاط الرياضي من جديد، ليساهم في فوز الفريق بلقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم، على حساب غريمه التقليدي برشلونة.

 

يذكر أن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، قد أعلنت يوم الإثنين الماضي، إلغاء جائزة "الكرة الذهبية" التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2020؛ بسبب جائحة فيروس كورونا. لمطالعة التفاصيل من هنا.


وأنهى ريال مدريد الموسم الحالي في صدراة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، متفوقًا على برشلونة صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط فقط.


ads