رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو لمسئولي الجبلاية: يجب إلغاء المباريات الودية "صورة"

ميدو
ميدو

فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، النار على مسئولي الجبلاية، بعد زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا بين أندية الدوري الممتاز مؤخرا.

وقال ميدو في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يجب اتخاذ قرار من اللجنة الخماسية بإلغاء كل المباريات الودية الفترة القادم، والاكتفاء بالتقسيمات فقط من خلال التدريبات".

وأضاف:" يجب ألا يعسكر أي فريق مع فريق أخرى في نفس الفندق، وأن يكون هناك مندوب من اللجنة الطبية لاتحاد الكرة مع كل فريق ليتأكد من تنفيذ كل فريق للإجراءات الاحترازية".

وواصل ميدو:" أطلب مسئولي الجبلاية بضرورة أن ترسل اللجنة الطبية، كٌتيب به كل الإجراءات الاحترازية التي يجب إتباعها وإرسال مندوب تكون وظيفته التأكد من تنفيذ الأندية لهذه الإجراءات".

وأختتم تصريحاته قائلا:" منها ألا يتجمع أكثر من لاعبين في غرفة واحدة في وقت واحد وأن يتم تقسيم الفريق الى ثلاث مجموعات وقت الوجبات".

وكان اتحاد الكرة أعلن، أمس، الثلاثاء، عن وجود 21 حالة إصابة جديدة بكورونا بين أندية الممتاز، منهم 18 فقط بنادي الإنتاج الحربي بعد إجراء ٱخر مسحة طبية للفريق.

كما أعلن أكثر من لاعب إصابته بالفيروس، منهم عمرو جمال مهاجم طلائع الجيش، ومحمد حمدي زكي لاعب الإسماعيلي، فيما أعلن الزمالك عن اكتشاف إصابة محمد كوفي، مدافع سموحة بكورونا، عقب يومين فقط من مشاركته أمام الفارس الأبيض في مباراة ودية بين الفريقين.

ويذكر أن مسئولو الجبلاية، قد حدده يوم 6 أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز، بإقامة المؤجلات أولا، مثل مباراة الزمالك مع المصري أو الاتحاد السكندري والأهلي مع انبي، بعد فترة توقف دامت لأكثر من 5 شهور بسبب جائحة كورونا.