رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يكتسح واتفورد برباعية ويهدي فرصة ذهبية لأستون فيلا لتفادي الهبوط

الكابتن

حقق نادي مانشستر سيتي، انتصارًا عريضًا على مضيفه نادي واتفورد، بفوزه عليه بأربعة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

تقدم رحيم ستيرلنج لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، بعدما تلقى الكرة من زميله كايل والكر من الجهة اليمنى، ليسددها بكل قوة في شباك فوستر حارس واتفورد، معلنًا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 40، تحصل ستيرلنج على ركلة جزاء، تولى تنفيذها لكن فوستر تصدى لها، لترتد لرحيم والذي وضعها في الشباك، مضيفًا الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الشوط الثاني، كان رحيم ستيرلنج قريبًا من توقيع الهاتريك الخاص به، عندما انفرد بفوستر حارس واتفورد في الدقيقة 63، لكن الحارس تصدى لها، لترتد لفيل فودين، والذي أسكن الكرة في شباكه، معلنًا عن الهدف الثالث للسيتيزينز.

وفي الدقيقة 67، اختتم المدافع الفرنسي إيمريك لابورتي مهرجان الأهداف لمانشستر سيتي بتسجيله الهدف الرابع، بكرة رأسية بعد متابعته لعرضية زميله البلجيكي كيفن دي بروين من الضربة الحرة التي نفذها على حدود منطقة جزاء واتفورد.

وبذلك الانتصار العريض، رفع نادي مانشستر سيتي رصيده من النقاط للنقطة 78 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد واتفورد عند 34 نقطة في المركز السابع عشر، مبقيًا الصراع قائمًا على تفادي الهبوط للجولة المقبلة والأخيرة من مسابقة البريميرليج.

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، بينما يحتل واتفورد المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة وقد يهبط لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل.

ويلاقي أستون فيلا نظيره نادي ارسنال بعد قليل، وإذا حقق الانتصار في مباراة اليوم سيرتقي للمركز السابع عشر ويترك واتفورد في المركز الثامن عشر الهابط لدوري الدرجة الأولى الموسم المقبل، قبل نهاية المسابقة بجولة وحيدة.