رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ماوريسيو بوكيتينو يرفض تدريب موناكو بسبب يوفنتوس

ماوريسيو بوكيتينو
ماوريسيو بوكيتينو

يحوم الغموض حول مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير الإنجليزي، بعد رفضه عرض تدريب فريق موناكو الفرنسي.

 

ووفقًا لما ذكره موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي، فإن بوكيتينو رفض تدريب فريق موناكو، خلفًا للإسباني روبرت مورينو، الذي أُقيل من منصبه، يوم الأحد الماضي؛ بسبب تراجع النتائج، ليتولى الكرواتي نيكو كوفاتش مسئولية تدريب الفريق. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأفاد الموقع، أن بوكيتينو رفض تدريب موناكو؛ نظرًا لأنه ينتظر عرضًا آخر لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل 2020-2021.

 

وأكد الموقع، أن بوكيتينو أصبح "مهووسًا" بفكرة تدريب يوفنتوس، خاصةً بعدما فضل البقاء مع توتنهام في الصيف الماضي على الانتقال إلى صفوف البيانكونيري.

 

ولكن فابيو باراتيشي، المدير الرياضي ليوفنتوس، قد أكد في تصريحات سابقة خلال الساعات القليلة الماضية، أن ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، سيستمر في منصبه كمدرب للفريق في الموسم المقبل. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، متفوقًا على إنتر صاحب الوصافة بفارق 8 نقاط، بينما يتواجد لاتسيو في المركز الرابع برصيد 69 نقطة.

 

وبات يوفنتوس قريبًا من التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة التاسعة على التوالي، و36 في تاريخه، وقد يفوز باللقب في الجولة المقبلة، في حال تعثر إنتر وأتلانتا، وفوزه على أودينيزي، يوم الخميس المقبل.