رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يخضع لمسحة كورونا الرابعة اليوم

الزمالك
الزمالك


يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالإضافة للجهازين الفني والإداري والطبي، إلى مسحة كورونا الرابعة، في تمام الثانية ظهر اليوم الثلاثاء، للاطمئنان على جاهزية اللاعبين وسلامتهم ضمن الإجراءات الاحترازية للحفاظ على الجميع.

ويواصل الزمالك معسكره المغلق ببرج العرب وفق الخطة التي تم وضعها من قبل الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أقصى درجة ممكنة من الجاهزية قبل استئناف النشاط الكروي.

ويخضع اللاعبون لمسحة كورونا اليوم حيث قام الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق بإجراء المسحة مرتين بالقاهرة قبل انطلاق معسكر برج العرب وأجريت الثالثة في مقر الإقامة الحالي قبل إجراءات اليوم.

وشهدت المسحة الثالثة للفريق سلبية جميع العينات التي تم الحصول عليها من اللاعبين حتى أصبح عناصر الفريق بالكامل جاهزين للمشاركة في التدريبات الجماعية بمن فيهم الثنائي المنضم حديثاً مصطفى فتحي وكريم بامبو لاعبا الفريق.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش في الخامسة مساء غداً “الأربعاء” على أرضية ملعب إستاد “الجيش” ببرج العرب ضمن استعدادات الزمالك لاستئناف منافسات دوري أبطال أفريقيا والدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يجري المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بعض التدريبات التكتيكية التي يسعى الى تطبيقها في مباراة غدا للاستقرار على التشكيل الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.

وخاض الفريق صباح اليوم “الثلاثاء” تدريبات بدنية قوية بملعب الفندق الذي تقيم فيه بعثة الفريق بمدينة برج العرب.

وينتظر الزمالك مواجهة نارية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تقام بنظام الذهاب وإياب مجددا، يومي 25 أو 26 سبتمبر المقبل و2 و3 أكتوبر المقبل، بعد نية مسئولو الكاف العمل بهذا النظام لإنقاذ بطولته القارية في نسختها الحالية من التجميد أو الإلغاء، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب تفشي وباء كورونا.

أما على المستوى المحلي، فيحتل الفارس الأبيض المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، يقامان في وقت لاحق.