رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سعفان الصغير : المحمدي يفضل الاحتراف الخارجي .. والإسماعيلي لا يحتاج عواد

باهر المحمدي
باهر المحمدي


أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي، أن مصير باهر المحمدي مدافع الفريق، في يد مجلس إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان، مشيرا إلى أن اللاعب يُفضل الاحتراف خارج مصر في الموسم المقبل.

وقال سعفان في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر" مع أحمد حسن، والمذاع على راديو مصر:" قمنا بالتعاقد مع صفقات جيدة في الصيف الماضي مثل همام طارق ودونجا، ولدينا باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي، ولكن نتواجد في مكانة لا تليق بالنادي الإسماعيلي حاليا".

وحول موقف باهر المحمدي، أوضح:" عقده ممتد حتى 2023، واللاعب يخضع للعلاج في القاهرة وأمامه 10 أيام للعودة إلى الإسماعيلي، وهو يرغب في خوض تجربة احتراف خارج مصر سواء خليجيا أو أوروبيا، وهو يريد الرحيل للخارج".

وأضاف:" عروض الأهلي والزمالك، في يد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، هو الوحيد صاحب القرار في بيع باهر المحمدي لأي نادٍ داخل مصر".

أما بخصوص موقفه من عودة محمد عواد حارس الفريق السابق والزمالك الحالي للدراويش مجددا، أشار مدرب حراس المرمى إلى عدم احتياج الإسماعيلي لحراس جدد، تم سؤالي قبل ذلك وأكدت وجود محمد فوزي ومحمد مجدي بالإضافة لحراس شباب سيحصلون على فرصتهم".

وأتم تصريحاته قائلا:" لست في حاجة للتعاقد مطلقا لإعادة محمد عواد، أو محمد صبحي، احترم الجميع، لكن لدي 4 حراس في النادي الإسماعيلي".