رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التايكوندو يسلم لاعبي المنتخب مكافآت دورة الألعاب الإفريقية

تكريم منتخب التايكوندو
تكريم منتخب التايكوندو


أقام اليوم الاثنين الاتحاد المصري للتايكوندو تكريما لأبطال منتخب التايكوندو من أصحاب الإنجاز في دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب العام الماضي.

قام بالتسليم المكافآت المالية للاعبين عمرو سليم رئيس اتحاد التايكوندو، وأحمد سلطان المدير التنفيذي للاتحاد وحضر التكريم حسن كمال رئيس اللجنة الطبية باتحاد التايكوندو والأجهزة الفنية و الإدارية.

 وعقد عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو اجتماعا مع لاعبي المنتخب على هامش تكريمهم وتسليمهم مكافآت دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب .

وشدد عمرو سليم على لاعبي منتخب التايكوندو على استئناف النشاط الرياضي ، موضحًا أنه قريبا سوف يعلن الاتحاد الدولي عن موعد عودة المسابقات الدولية.

وأضاف في حديثه مع اللاعبين : أولمبياد طوكيو في موعدها ولن تؤجل مرة أخرى ، وتأجيل أولمبياد الشباب بداكار ليس معناه أن أولمبياد طوكيو المقرر لها صيف المقبل ستؤجل.

 يذكر أن منتخب التايكوندو قد حصل على 11ميدالية متنوعة في دورة الألعاب الإفريقية العام الماضي بواقع ميداليتين ذهبيتين عن طريق هداية ملاك وزن 67 ك وميسون ايهاب وزن 73 كجم،  و8 ميداليات فضية عن طريق رضوي رضا وزن 57 ك ومعاذ نبيل وزن 58 ك ونور حسين وزن 49 عبد الرحمن درويش وزن 87+ ك وروان رفاعي وزن 62 ك ، صلاح خيري وزن 87 كجم وسيف عيسي وزن 74 ك وعبد الرحمن وائل وزن 68 ك ، والميدالية البرونزية عن طريق منه ماهر وزن فوق 73 كجم.