رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه طلائع الجيش وبيراميدز وديا بملعب برج العرب

الزمالك
الزمالك


اتفق نادي الزمالك على خوض مبارياته الودية المتبقية بمعسكر الحالي على أرضية ملعب إستاد “الجيش” ببرج العرب والتي ينتظر أن يواجه فيها كل من بيراميدز وطلائع.

ويلتقي الزمالك نظيره طلائع الجيش في ثاني ودياته استعداداً لاستئناف النشاط الكروي مساء الأربعاء المقبل على أن يخوض المباراة الثالثة الخميس على نفس الملعب أمام بيراميدز.

ويواصل الزمالك استعداداته بمعسكره الحالي بمدينة برج العرب تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء استعداداً لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا التي ينتظر مواجهة الرجاء المغربي فيها بدور نصف النهائي.

ونجح الفريق الكروي الأول في حسم نتيجة الودية الأولى أمام سموحة بخمسة أهداف لهدف في المواجهة التي أقيمت بملعب مقر إقامة الفريق ببرج العرب وشهدت تألق عدد كبير من اللاعبين ما ساهم في حالة من الطمأنينة لدى الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ويخوض الفريق اليوم تدريبات اليوم في تمام الخامسة والنصف مساءاً والتي سيتخللها مران خفيف للمجموعة الأساسية التي شاركت في المباراة بينما سيخوض الباقي المران بشكل طبيعي.

ويستعد الفارس الأبيض حاليا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، يوم 6 أغسطس المقبل، بإقامة بعض المباريات المؤجلة أولا.


ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مواجهتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، يقامان في وقت لاحق.

وعلى المستوي الإفريقي، فلديها موقعة نارية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، تقام خلال شهر سبتمبر المقبل ذهابا وإيابا، حسبما أفادت تقارير مغربية اليوم، الاثنين، بعدما قرر الكاف في اجتماعه التنفيذي، العودة للنظام القديم، لانقاذ بطولته القارية من شبح التجميد أو الالغاء، بعد قرر الكاميرون الاعتذار رسميا عن استضافة مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والنهائي بسبب تفشي وباء كورونا.