رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشامي يشارك في المران الجماعي للإسماعيلي.. ووديتين مع المقاصة

محمد الشامي
محمد الشامي

شارك محمد الشامي جناح ومهاجم الإسماعيلى في جانب من التدريبات الجماعية للفريق صباح، اليوم، الاثنين.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بكدمة قوية في الكاحل خلال تقسيمة ودية “تراى ماتش” التي أقيمت مؤخرا بين لاعبي الفريق، وخضع على إثرها لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أكرم عبد العزيز.

وفي السياق ذاته، أكد أعضاء الجهاز الطبي للإسماعيلى أن اللاعب سيعود للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي نهاية هذا الأسبوع، مشيرا إلى أن مشاركة اللاعب حاليا بالتدريبات ضمن صفوف الفريق ستكون بشكل تدريجيي.

ومن جانب أخر، أتم الجهاز الإداري للإسماعيلي اتفاقه على خوض مواجهتين وديتين عقب مباراة نادي مصر.

ويلتقي الإسماعيلي مع مصر للمقاصة مرتين الأولى يوم 26 يوليو الجاري و29 من الشهر ذاته، لتكون وديتيه الثالثة والرابعة ضمن استعداداته لاستئناف الموسم الجاري.

وكان الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش، قد استقر على خوض عدد كبير من المباريات الودية من خمس إلى ست مباريات قبل استكمال الدوري.

وكان الإسماعيلي قد واجه أسوان وديا، الخميس الماضي وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويواجه نادي مصر غد الثلاثاء.

ويذكر أن مسئولي اتحاد الكرة قد أعلنوا في وقت سابق، عن اختيار يوم 6 أغسطس المقبل، موعدا لاستئناف الموسم الكروي الحالي 2019-2020، والمتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب جائحة كورونا، بإقامة بعض اللقاءات المؤجل أولا مثل الزمالك مع المصري أو الاتحاد السكندري، والأهلي مع انبي.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، برصيد 22 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها حتى الآن.