رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

بعد التعادل مع ليجانيس.. زيدان يكشف سبب استبعاد جاريث بيل من قائمة ريال مدريد

الإثنين 20/يوليه/2020 - 01:00 م
زيدان وجاريث بيل
زيدان وجاريث بيل
ريهام أسامة
طباعة

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته البالغة بتتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2017، والمرة 43 في تاريخه، وبما قدمه الفريق طوال الموسم الحالي 2019-2020.


 

ووقع ريال مدريد في فخ التعادل مع ليجانيس بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا"، وهبوط ليجانيس إلى دوري الدرجة الثانية.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية عقب المباراة: "يمكننا أن نغضب؛ لأننا لم نظهر بمستوانا المعهود أمام ليجانيس".

 

وتابع: "لكن أعتقد أنه يجب أن نسعد بما حققناه طوال الموسم، وتتويجنا بلقب الدوري الإسباني، إنه شئ عظيم".

 

وعن موسم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، في ظل عدم مشاركته كثيرًا مع الفريق هذا الموسم، قال زيدان: "إنه يملك الموهبة وما زال شابًا، لكنه كان موسمًا معقدًا له ولنا. ورغم ذلك أثق به، وسنرى ما سيحدث في الموسم المقبل".

 

وعن استبعاد الثنائي الكولومبي خاميس رودريجيز والويلزي جاريث بيل من قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس، أكد زيدان أن قراره جاء لأسباب إدارية وفنية. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

وأنهى ريال مدريد هذا الموسم متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 87 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 5 نقاط.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد"، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس المقبل، علمًا بأن مباراة الذهاب التي أُقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، قد انتهت بفوز السيتي بنتيجة 2-1.


ads
ads