رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره أمام لاتسيو في قمة الجولة الـ 34

يوفنتوس ولاتسيو
يوفنتوس ولاتسيو

واجه يوفنتوس إحدى العقبات الهامة في حملته نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، عندما يستضيف لاتسيو اليوم الاثنين في قمة مباريات المرحلة الرابعة والثلاثين للمسابقة.

يتربع يوفنتوس على الصدارة برصيد 77 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط أمام أقرب ملاحقيه إنتر قبل خمس مراحل على نهاية الموسم، لكن جماهيره، الذين لن يكونوا متواجدين بملعب (أليانز) بسبب قيود فيروس كورونا، يشعرون بالمرارة في ظل النتائج الباهتة للفريق الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالمسابقة، بعدما حقق تعادلين وتلقى خسارة واحدة.

ومارس النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو هوايته في هز الشباك خلال المباريات الست الأولى ليوفنتوس منذ استئناف المسابقة فعالياتها بعد توقفها خلال فترة الإغلاق بسبب فيروس كورونا، ليرفع رصيده التهديفي في البطولة هذا الموسم إلى 28 هدفا حتى الآن محتلا المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة، لكنه لم يتمكن من التسجيل خلال تعادل الفريق المثير 3 - 3 مع مضيفه ساسولو في مباراته الأخيرة بالبطولة أول أمس الأربعاء.

وكاد يوفنتوس يدفع ثمن تهاونه أمام ساسولو ويتلقى خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم، فبعد تقدمه 2 - 0 إلا أنه سمح لمنافسه بالعودة من جديد للمباراة بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، ليتأخر الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز) 2 - 3، لكنه أدرك التعادل في الوقت المناسب.

كان وضع يوفنتوس أسوأ خلال لقائه أمام مضيفه ميلان قبل جولتين، حيث فشل في الحفاظ على تقدمه 2 - 0، ليتكبد خسارة مذلة 2 - 4 أمام منافسه، كما كان فريق المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري غير مقنع خلال تعادله 2 - 2 مع ضيفه أتالانتا يوم السبت الماضي.