رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كونتي بعد التعادل مع روما: يريدون صفع إنتر مثل كل موسم

كونتي
كونتي

هاجم أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر، الحكام بعد لقاء فريقه بنظيره روما أمس الأحد والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ضمن مباريات الجولة الـ 34 من الدوري الإيطالي.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي ما بعد المباراة: "هدف التعادل؟ ليست هناك أي شكوك على الإطلاق جميعكم رأيتم ذلك كولاروف لم يلمس الكرة على الإطلاق بل كعب لاوتارو. لدي أقصى احترام للحكام فهم يعيشون حالة ضغط لكن دي بيللو ارتكب خطأ ولو ذهبنا لغرف الملابس متقديمن 1-0 سنعود بروح أخرى. أنا غاضب لأنه شيئاً ظالم حدث لنا".

وأضاف: "في الأوقات الصعبة إذا كان عليهم أن يصفعوا يصفعون الإنتر، لطالما كان هذا الأمر على هذ النحو في الماضي وكذلك الآن".

وأتم: "يجب أن يفخر المشجعون بهذا الفريق الذي يحقق أرقام مهمة خسر 4 مرات فقط مثل اليوفي. يملك أقوى دفاع وثاني أفضل هجوم. وبفارق كبير في الترتيب عن أندية مثل روما نابولي وميلان. نحن نحاول القيام بشيء مهم روما لم تبنى بيومٍ واحد علينا أن نتحلى بالصبر ونفهم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت".

ورفع إنتر رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمس نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، وبفارق نقطة أمام أتالانتا،  فيما رفع روما رصيده إلى 58 نقطة في المركز الخامس.