رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خـاص .. اللجنة الأولمبية ترد على أنباء وقف نشاط الناشئين بالأندية

الكابتن

 

نفت اللجنة الأولمبية الأنباء التي ترددت بشأن إخطارها للأندية بوقف نشاط البراعم و الناشئين ابتداء من اليوم حسبما تردد في تقارير صحفية.

وكان نادي سموحة قد أعلن اليوم توقف الأنشطة الرياضية للناشئبن و نشاط الأكاديميات ، مع استمرار تدريبات الفرق التي حددت الاتحادات الرياضة موعد استئناف مسابقاتها للموسم الرياضي 2019/2020

وقال شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية و رئيس اتحاد الخماسي الحديث في تصريحات خاصة لـ الكابتن :  وزارة الشباب و الرياضة نشرت الأكواد الخاصة بالأندية التي تحدد ضوابط عودة النشاط ، وللأندية الحرية في تحديد موعد عودة تدريبات الفرق خاصة التي لم يتم تحديد أي موعد لاستئناف مسابقاتها الرسمية .

 وواصل "  لم يصدر من اللجنة الأولمبية أي خطابات تفيد بتوقف الأنشطة في الأندية بعد عودتها من التوقف ، أي نادٍ اتخذ قرارا بوقف التدريبات لحين عودة المسابقات الرسمية فهو حر ليس لنا دخل في ذلك، إذا كان هناك أي قرارات من الأولمبية فستنشر بشكل رسمي ويتم إرسالها للأندية و الصحفيين ".

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن وجود قرار من اللجنة الأولمبية بوقف جميع الأنشطة الرياضية في الأندية الخاصة بالبراعم و الناشئين ممن لم يتم البت في عودة مسابقاتهم .