رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد بعد التتويج بالليجا: هذا الموسم هو الأسوأ في مسيرتي

إيدين هازارد
إيدين هازارد

أكد البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد الإسباني، أن هذا الموسم 2019-2020، هو الأسوأ في مسيرته الكروية على الإطلاق.

وتوج هازارد مؤخرًا ببطولة الدوري الإسباني مع فريقه ريال مدريد، وذلك للمرة الأولى في موسمه الأول مع اللوس بلانكوس منذ انضمامه للنادي قادمًا من صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

وقال هازارد في تصريحات لراديو فرانس إنفو الفرنسي:" جماعيًا فزنا مع ريال مدريد بالدوري الإسباني، ولكن على المستوى الفردي، هذا الموسم هو الأسوأ على الإطلاق في مسيرتي الكروية، عامي الأول هنا في إسبانيا كان سيئًا."

وأثنى هازارد على الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد قائلًا:" جميعنا نعرف زيدان وهو لاعب كرة قدم، كان الأفضل، وكمدرب، أظهر بالفعل أنه واحد من أفضل المدربين."

وأضاف:"زيدان يعرف متى يقول الأشياء في الوقت المناسب والصحيح، هو يثق باللاعبين واللاعبين يثقوا به، لذلك هو ينجح."

وانتقل هازارد لصفوف نادي ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي تشيلسي مقابل 100 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز وإضافات، وصلت حتى الآن إلى 35 مليون يورو بعد تأهل ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وتتويجه بالدوري الإسباني.

وتعرض هازارد للعديد من الإصابات مع ريال مدريد هذا الموسم، ليلعب 16 مباراة فقط في الدوري الإسباني بمجموع دقائق بلغ 1086 دقيقة، سجل فيها هدفًا يتيمًا وصنع 6 أهداف، فيما شارك في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا وصنع هدفًا وحيدًا.