رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الطويلة" يحذر الخماسية من تأجيل إنتخابات إتحاد الكرة

محمد الطويلة رئيس
محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم


أكد محمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي النجوم لكرة القدم، أنه لا داعي للإصرار على إستكمال الدوري العام المصري هذا الموسم ، حيث أن إستكمال الدوري سيتم على أثره تأجيل إنتخابات الإتحاد المصري لكرة القدم لمدة سنة كاملة مع إستمرار اللجنة الخماسية.


وأكمل "الطويلة" أنه طبقاً لما أصدره بيان اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب بشأن إنتخابات إتحاد الكرة المصري ، لن يتم تقييم أعضاء الجمعية العمومية وخاصة للدرجات الأدنى إلا بعد إنتهاء الموسم الكروي والذي سينتهي بعد نهاية أكتوبر المقبل ، حيث ستكون بعد الفترة المقررة بإجتماع الجمعية العمومية من أجل إقامة إنتخابات إتحاد الكرة المصري ، وبذلك سيتم التجديد للجنة التطبيع التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لمدة سنة أخرى.


وقال رئيس نادي النجوم أن اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني قد إستمرت لمدة سنة كاملة في الإتحاد المصري لكرة القدم من أجل تغيير ثلاثة بنود فقط من لائحة النظام الأساسي بإتحاد الكرة ، هل من المعقول أن يمتد لها سنة أخرى من أجل إقامة الإنتخابات !!؟.


وتسائل "الطويلة" عن سبب إصرار اللجنة الخماسية لإستكمال الدوري العام هذا الموسم والذي سيؤثر بالسلب على عدة مواسم قادمة ، كما ستتسبب في تأجيل إقامة إنتخابات الإتحاد المصري لكرة القدم لمدة سنة كاملة مع إستمرار لجنة التطبيع التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

وتابع رئيس نادي النجوم أن هل من الطبيعي والكرة المصرية مقدمه على مئوية الإتحاد المصري لكرة القدم أن تكون تحت وصايا من الإتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ، وهل من الطبيعي أن تكون مصر أول دولة في تاريخ اللعبة التي يُطبق عليها لجنة التطبيع لمدة سنتين كاملتين ، حيث أن هناك ثمانة دول فقط قد طُبق عليهم لجنة الوصايا  لمدة أقل من سنة !!؟

وإختتم "الطويلة" حديثه إنه من الأفضل والأشرف للكرة المصرية هو إلغاء الدوري العام هذا الموسم وبداية دوري جديد ، وذلك بعد إقامة إنتخابات الإتحاد المصري لكرة القدم في موعدها.