رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤتمر كيكي سيتين: تصريحات ليونيل ميسي صحيحة ولكن يمكننا الفوز بدوري الأبطال

السبت 18/يوليه/2020 - 03:06 م
كيكي سيتين وليونيل
كيكي سيتين وليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

تحدث كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام ديبورتيفو ألافيس، على ملعب "منديزوروتزا"، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".


 

ورد سيتين الرد على تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، أن الفريق منذ يناير (حين تمت إقالة ارنستو فالفيردي وجاء سيتين) حتى الآن، كل شيء كان سيئا للغاية، لقد فرطنا في اللقب لصالح ريال مدريد، إنهم لم يخسروا مباراة واحدة بعد عودة المنافسات"، وذلك بعد هزيمة برشلونة أمام أوساسونا بنتيجة 1-2، يوم الأربعاء الماضي، وضياع لقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "هناك أشياء نتفق، وأخرى نختلف عليها، لكن هذا طبيعي".

 

وأوضح: "ميسي محق تمامًا فيما قاله، إذا لعبنا بشكل سئ مثل بعض المباريات الأخيرة، فلن يمكننا الفوز وتحقيق البطولات".

 

وأضاف: "الجميع يعرف مدى حاجتنا للتحسن وتطوير الأداء، إذا كررنا ما فعلناه أمام فياريال، فيمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا".

 

وكان برشلونة قد حقق فوزًا كبيرًا على فياريال بنتيجة 4-1، بعد تعادلين أمام سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

 

وتابع: "هناك مَنْ قام بتفسير تصريحات ميسي بشكل خاطئ".

 

وواصل: "نعرف أن الأجواء تسهم بشكل كبير في ذلك، ولا أعطي أهمية لهؤلاء على الإطلاق، نحتاج لاستراحة من الوقت والتركيز على المباريات المقبلة، وبإمكاننا الفوز في دوري أبطال أوروبا".

 

وعن اجتماعه مع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أجاب سيتين: "من الطبيعي أن تكون هناك اجتماعات من هذا النوع، يشعر الجميع بالقلق ونحاول إيجاد الحلول، الاجتماع كان بهدف الاستعداد للمستقبل".

 

وعما إذا فكر بتقديم استقالته من تدريب برشلونة، أوضح سيتين: "في اليوم الذي وصلت فيه لبرشلونة، قلت إنني سأستمتع حتى اليوم الأخير مع هذا النادي".

 

وأكمل: "ما زلت أستمتع رغم الظروف التي نعيشها، لم تكن توقعاتي أبدًا بسهولة تدريب برشلونة، كلما وصلت لمكان ما، أعتقد أنني سأبقى فيه مدى الحياة، أستعد للمستقبل:.

 

وأتم مؤكدًا: "ما زلت سعيدًا للغاية لوجودي مع برشلونة، وإتاحة الفرصة لي لتدريب هؤلاء اللاعبين".

 

وكان سيتين قد أعلن، اليوم السبت، عن قائمة برشلونة، التي ستخوض مواجهة ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني "الليجا". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 7 نقاط، بينما يتواجد ديبورتيفو ألافيس في المركز الخامس عشر برصيد 39 نقطة.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد توّج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020، للمرة الأولى منذ عام 2017، وللمرة 34 في تاريخ النادي، وذلك بعد فوزه على فياريال بنتيجة 2-1، بينما خسر برشلونة أمام أوساسونا بالنتيجة ذاتها، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الليجا.

ads