رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

لليوم الثاني على التوالي.. صحف إسبانيا تبرز احتفالات ريال مدريد ومستقبل كيكي سيتين مع برشلونة

السبت 18/يوليه/2020 - 12:34 م
ريال مدريد
ريال مدريد
ريهام أسامة
طباعة

لليوم الثاني على التوالي، تصدرت احتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني والإشادة بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بالإضافة إلى أزمة كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، ومصيره الذي يحوم حوله الغموض، على صدر أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم السبت.

 

وتوّج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2019-2020، للمرة الأولى منذ عام 2017، وللمرة 34 في تاريخ النادي، وذلك بعد فوزه على فياريال بنتيجة 2-1، بينما خسر برشلونة أمام أوساسونا بالنتيجة ذاتها، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الليجا.

 

ليس هذا فحسب، بل اهتمت الصحف بعودة إيكر كاسياس إلى فريقه السابق ريال مدريد، ولكن في منصب مستشار فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، والذي كان يشغله زيدان، قبل أن يتركه ليتولى تدريب الفريق.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «كاسياس يعود إلى ريال مدريد»، مُضيفة: "الحارس السابق يعود في مهمة إدارية، كاسياس سيكون مستشارًا لـ بيريز رئيس النادي".

وأبرزت الصحيفة احتفالات ريال مدريد بلقب الليجا لليوم الثاني على التوالي، مُشيرة إلى الإشادة الواسعة التي حظى بها الثنائي الفرنسي زيدان وكريم بنزيما، وكتبت: "إشادة ببنزيما في فرنسا رفقة زيدان".

وأشارت الصحيفة إلى مستقبل كيكي سيتين مع برشلونة، وقال: "مشروع سيتين يموت"، وتابعت: "كيكي يفشل في التتويج بلقب الليجا هذا الموسم مع برشلونة".

كما اهتمت الصحيفة بصعود فريق هويسكا لدوري الدرجة الأولى في إسبانيا، ليرافق قادش الذي ضمن صعوده الجولة الماضية.

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان يجب ألا نتعب من الفوز»، وهو التصريح الذي أدلى به النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم"، مُشيرة إلى الاحتفال الذي خصص في مدريد للاعبي الفريق.

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن مستقبل كيكي سيتين، وكتبت: "سيتين على الحبل"، مُشيرة إلى اقتراب رحيله عن منصبه خلال الفترة المقبلة.

كما اهتمت الصحيفة أيضًا بصعود فريق هويسكا لدوري الدرجة الأولى الإسباني ليرافق قادش.

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «سيتين يقاوم»، مُضيفة: "أيام كيكي سيتين في برشلونة معدودة".

وتابعت: "البقاء حتى نهاية الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، أو الانتظار حتى انتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا، في شهر أغسطس المقبل".

كما اهتمت الصحيفة باحتفالات ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، وكتبت: "احتفالات ودية في المدينة الرياضية للاحتفال بلقب الليجا".

كذلك اهتمت بصعود فريق هويسكا لدوري الدرجة الأولى الإسباني، وكتبت: "هويسكا يعود لدوري الدرجة الأولى، وجيرونا يلعب لقاءات فاصلة".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «سيتين يترنح»، مُضيفة: "مستقبل كيكي سيتين مع برشلونة ملئ بالغموض والشكوك".

كما تحدثت الصحيفة عن ريال مدريد وسوق الانتقالات، وكتبت: "ريال مدريد لن يتعاقد مع لاعبين كبار في فترة الانتقالات الصيفية".

ومثل البقية، أبرزت الصحيفة صعود فريق هويسكا إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني بعد سنة من نزوله.




ads