رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيفيل: هجوم مانشستر يونايتد لا يقل أهمية عن محمد صلاح وماني وفيرمينو

محمد صلاح وماني وفيرمينو
محمد صلاح وماني وفيرمينو

أشاد فيل نيفيل، أسطورة منتخب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق، بكل من ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال وجاسون جرينوود، ثلاثي هجوم الشياطين الحمر.


 

وأكد فيل نيفيل، أن الثلاثي راشفورد، مارسيال وجرينوود لا يقلون أهمية وقوة عن نظائرهم في ليفربول ومانشستر سيتي، بعدم أدائهم اللافت للنظر هذا الموسم، وخاصة بعد عودة النشاط الرياضي من جديد.

 

 ونشرت صحيفة «مترو» البريطانية، تصريحات نيفيل، قائلًا: "بعد عودة النشاط الرياضي، كنت اتساءل كيف يقلص مانشستر يونايتد الفارق مع ليفربول ومانشستر سيتي؟!".

 

وأضاف: "أعتقد أن الإجابة في هجوم الفريق، راشفورد ومارسيال تألقا بشكل كبير، وتسببا في العديد من المشاكل للفِرق المنافسة، وهذا لاحظه الجميع بعد عودة المنافسات".

 

وتابع: "راشفورد ومارسيال وجرينوود أفضل ثلاثي هجومي في الدوري الإنجليزي، ولا يقلون أهمية وقوة عن نظائرهم في ليفربول ومانشستر سيتي".

 

وأتم: "لقد أثبت هذا الثلاثي أنهم ورقة رابحة، وبالتالي التعاقد معهم في سوق الانتقالات سيكون أمرًا مفيدًا ومكسبًا لأي فريق".

 

ويعتمد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على المثلث الهجومي المرعب، الذي يضم كل من نجمنا المصري محمد صلاح، وزميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرومينو.

 

وتمكّن ليفربول من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990، كذلك حصد 3 ألقاب قارية (دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية).

 

أما الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، فإنه يعتمد على الثلاثي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، البرازيلي جابرييل خيسوس والإنجليزي رحيم ستيرلينج.

 

وتمكّن مانشستر سيتي من التتويج بلقبي كأس الدرع الخيرية وكأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، وينافس على كأس الاتحاد الإنجليزي، بجانب دوري أبطال أوروبا.