رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
مونشنجلادباخ
شاختار
دوري أبطال أوروبا
19:55
اولمبياكوس
مانشستر سيتي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بايرن ميونخ
ريد بول سالزبورج
دوري أبطال أوروبا
22:00
اتلتكو مدريد
لوكوموتيف
دوري أبطال أوروبا
22:00
انترناسيونالي
ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا
22:00
ليفربول
اتلانتا

ميسي يعجل برحيل سيتين عن برشلونة

الجمعة 17/يوليه/2020 - 11:24 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
إسماعيل مطر
طباعة
يبدو أن أيام كيكي سيتين، المدير الفني لفريق برشلونة أصبحت معدودة، بعد خسارة الفريق للقب الدوري الإسباني وتصريحات الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا ونجمهم الأول.

وتوج نادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني موسم 2019-2020، أمس الخميس، بعد الفوز على فياريال بنتيجة هدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها برشلونة مباراته أمس أمام أوساسونا، ليتسع الفارق بين الريال والبارسا لـ 7 نقاط قبل نهاية الليجا بجولة وحيدة.

وبحسب صحيفة أس الإسبانية، فأن تصريحات ميسي أمس بعد المباراة أمام أوساسونا ستغير من خطط إدارة البارسا بخصوص مدربهم كيكي سيتين، فكان من المفترض أن يتم تقييم موسمه بعد نهايته بنهاية دوري أبطال أوروبا، لكن تصريحات ميسي الغاضبة قد تجعل المدرب العجوز يغادر برشلونة حتى قبل انتهاء بطولة الدوري الإسباني بشكل رسمي.

ميسي هنأ ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني أمس، لكنه أكد أن برشلونة أنفسهم ساهموا بشكل كبير بفوز الريال بلقب الليجا، فريال مدريد لم يخسروا أي مباراة بعد العودة من التوقف أو يفقدوا أي نقاط، على عكس برشلونة.

وأشار ميسي بأن مباراة أوساسونا تعبر عن موسم البارسا، مشددًا على كلامه الذي قاله من قبل بأن الفريق سيودع دوري أبطال أوروبا على يد نابولي بطريقة اللعب التي يلعب بها فريقه.

كيكي سيتين أكد بعد نهاية مباراة الأمس أنه لا يعرف ما إذا كان سيستمر على رأس القيادة الفنية لبرشلونة الشهر المقبل أم لا، ليطرح المزيد من التساؤلات عن مصير برشلونة وماهية مدربهم في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة أس أن كيكي سيتين فقد بالفعل السيطرة على غرفة الملابس، لذا فأن أمام جوسيب ماريا بارتيميو نارًا لإخمادها في الوقت الحالي، إما بدعم مدرب الفريق وإكمال الموسم حتى النهاية، أو طرده والتعاقد مع مدرب جديد قد يتوج مع الفريق بدوري أبطال أوروبا الذي قد ينقذ موسم الفريق السيء.
ads
ads