رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمدى فتحى يشارك فى «تراى ماتش» الأهلى

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أجرى الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، أجرى تقسيمة قوية «تراي ماتش» بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.

واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.

كما حرص فايلر، على تصويب أخطاء بعض اللاعبين في تقسيمة «تراي ماتش» واجتمع مع بعض اللاعبين بعد انتهاء الشوط الأول للحديث عن بعض الأخطاء وتصويبها.

وشهد التراي ماتش مشاركة حمدي فتحي لاعب وسط الفريق ليتأكد الجهاز الفني من تعافيه، وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية مؤخرا.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لعودة الدوري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

فيما أدى محمد محمود، لاعب الفريق، جلسة في الجيم، على هامش التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي.

ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.