رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الآن.. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة 2020 وديًا قبل استئناف الدوري المصري

الزمالك وسموحة
الزمالك وسموحة

ننشر تفاصيل موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سموحة وديا، ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.


موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة

تقام المباراة يوم الأحد المقبل، الموافق 19 يوليو الجاري.


وتُعد هذه المباراة هي الأولى للزمالك التي سيخوضها، بعد فترة توقف طويلة، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ومن المقرر أن يتم استئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري المصري، يوم 6 أغسطس المقبل، وإقامة بعض المؤجلات أولًا.


ويتواجد الزمالك في الوقت الحالي في معسكر مغلق، بميدنة "برج العرب" بالإسكندرية، بناءً على قرار الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.


ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث من المقرر إقامة المباراة من لقاء وحيد في بلد محايدة، بناءً على تعليمات المكتب التنفيذي للكاف، الذي يحاول إنقاذ المباريات المتبقية للبطولة القارية من التجميد.


وكانت الكاميرون قد أعلنت انسحابها رسميًا من استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما وضع مسئولي الكاف في موقف محرج.


وعلى المستوي المحلي، سوف يستهل الزمالك مبارياته في الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري أو المصري، والمؤجلان.


ويحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، محقق الفوز في 9 لقاءات و4 تعادلات و3 هزائم.

أما سموحة يأتي في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 25 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها حتى الآن.