رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اعرف.. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش 2020 وديًا قبل استئناف الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش وديًا قبل استئناف الموسم الحالي 2019-2020، من الدوري المصري.


موعد مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 22 يوليو الجاري.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش

وسيتم نقل مباراة الزمالك القادمة ضد طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورت 2.


وكانت منافسات الدوري المصري قد توقفت بشكل كامل، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، على أن يتم استئناف الموسم الحالي يوم 6 أغسطس المقبل.


وكان مسئولو اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية، قد حددوا في وقت سابق، يوم 6 أغسطس المقبل، موعدًا لاستئناف بطولة الدوري الممتاز، بإقامة بعض المؤجلات أولًا.



ويتواجد الفارس الأبيض حاليًا في معسكر مغلق بمدنية "برج العرب" بالإسكندرية، بناءً على قرار الجهاز الفني للأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.


ويسعى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، لاستغلال معسكر برج العرب في إقامة أكبر عدد ممكن من اللقاءات الودية، حتى يكون جميع اللاعبون جاهزون للاستحقاقات القادمة سواء على المستوي المحلي أو الإفريقي.


وينتظر الزمالك موقعة نارية أمام الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، خلال شهر سبتمبر المقبل.


ومن المقرر أن تقام المباراة من لقاء وحيد في بلد محايدة، بناء على تعليمات المكتب التنفيذي للكاف، الذي يحاول إنقاذ المباريات المتبقية للبطولة القارية من التجميد.


يذكر أن الكاميرون قد أعلنت انسحابها رسميًا من استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية، بسبب تفشي وباء كورونا هناك، وهو ما وضع مسئولي الكاف في موقف محرج.


وعلى المستوي المحلي سوف يستهل الزمالك مبارياته في الدوري بمواجهة الاتحاد السكندري أو المصري المؤجلان.


ويحتل الفريق المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة، من أصل 16 مباراة خاضها حتى الآن، محقق الفوز في 9 لقاءات و4 تعادلات و3 هزائم.


أما طلائع الجيش يأتي في المركز 14 بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 17 نقطة، من أصل 19 مباراة خاضها حتى الآن.