رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم فيران توريس من فالنسيا

الخميس 16/يوليه/2020 - 09:50 ص
فيران توريس
فيران توريس
ريهام أسامة
طباعة

يرغب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في إبرام صفقة جديدة من صفوف فالنسيا، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي.


 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، يرغب في التعاقد مع الشاب فيران توريس، الجناح الأيمن فالنسيا، في الصيف.

 

وأفادت الصحيفة أن مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع فيران توريس لضمه في الصيف، ويتبقى المفاوضات مع إدارة فالنسيا على قيمة الصفقة، وذلك لتعويض رحيل الألماني ليروي ساني، إلى بايرن ميونخ، بجانب انتهاء عقد الإسباني دافيد سيلفا بنهاية الموسم الحالي.

 

وأكدت الصحيفة أن فيران توريس سيتطوّر بشكل كبير تحت قيادة جوارديولا، مُشيرة إلى إن الإدارة ستستغل تصريحات اللاعب التي أآدلى بها في وقت سابق، برغبته في العمل تحت قيادة المدرب الإسباني.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ فيران توريس رفقة فالنسيا في صيف 2021، ويمتلك شرطًا جزائيًا بقيمة 100 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال إتمام مانشستر سيتي صفقة فيران توريس، ستكون بقيمة 50 مليون يورو، أي نصف الشرط الجزائي في عقده.

 

ونوّهت الصحيفة أن إدارة فالنسيا فشلت في إقناع توريس بتجديد عقده خلال الفترة الماضية، بجانب حاجة النادي في بيع بعض اللاعبين لخلق توازن مالي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها مثل بقية الأندة، نتيجة توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويُعد فيران توريس، صاحب الـ20 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسهم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، ويوفنتوس الإيطالي.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة، خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق 18 نقطة كاملة.

ads
ads