رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا فى الدوري الإسباني اليوم الخميس 16-7-2020

الخميس 16/يوليه/2020 - 09:40 ص
موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".


 

يستضيف نادي برشلونة نظيره أوساسونا، ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد أوساسونا فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد أوساسونا على ملعب "كامب نو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أوساسونا فى الدورى الإسبانى

وستُذاع مباراة برشلونة ضد أوساسونا على قناة beIN Sports HD 3.

 

ويسعى برشلونة لمواصلة نغمة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط، في محاولة لتقليص الفارق مع ريال مدريد، أملًا في الدفاع عن لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، رغم ضآلة الفرصة التي باتت شبه مستحيلة في الوقت الحالي.

 

ويدخل لاعبو برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة إلى حد كبير، بعد الفوز على بلد الوليد بهدف نظيف، سجله النجم التشيلي أرتورو فيدال، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "خوسيه زوريا"، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق أوساسونا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 48 نقطة.


ads