رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال فى الدوري الإسباني اليوم الخميس 16-7-2020

الخميس 16/يوليه/2020 - 09:15 ص
موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".


 

يستضيف نادي ريال مدريد نظيره فياريال، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد فياريال على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال فى الدورى الإسبانى

وستُذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال على قناة beIN Sports HD 1.

 

ويسعى ريال مدريد لمواصلة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة، في محاولة لحسم لقب الدوري الإسباني "الليجا" هذا الموسم 2019-2020.

 

وفي حال فوز ريال مدريد في مباراة اليوم، فإنه سيتوّج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم رسميًا، وذلك للمرة الأولى منذ عام 2017، بعدما نال برشلونة اللقب في الموسمين الماضيين.

 

ويدخل لاعبو ريال مدريد مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، أملًا في تحقيق الفوز العاشر على التوالي، وذلك بعدما تغلّبوا على غرناطة بنتيجة 2-1، في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

 

في المقابل، يرغب فريق فياريال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا وخطف الثلاث نقاط، في محاولة لاقتحام المربع الذهبي المؤعل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط، بينما يتواجد فياريال في المركز الخامس برصيد 66 نقطة، خلف إشبيلية صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف فقط.


ads
ads