رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. إنبي يعين محمد إسماعيل رئيسا لقطاع الناشئين خلفا لإمام محمدين 

الكابتن

قرر مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المحاسب زكريا السيد تعين الكابتن محمد إسماعيل رئيسا لقطاع الناشئين خلف للكابتن امام محمدين  الذى رحل مؤخرا لقيادة قطاع الناشئين بنادى الاتحاد السكندري. 

ومنح مجلس إدارة إنبي  كافة الصلاحيات للكابتن محمد إسماعيل لتشكيل لقيادة القطاع.

ومن جانبه أكد كابتن عصام زيدان عضو مجلس إدارة النادى البترولي والمتحدث الرسمي  باسم الإدارة  ان المجلس عقد إجتماع مع كابتن محمد إسماعيل وتم تكليفه رسميا بمهام منصبه الجديد ومنحه كافة الصلاحيات.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم المجلس  أن الجلسة حضرها المحاسب زكريا السيد رئيس النادى  ومحمد غرابة عضو المجلس والمشرف العام على القطاع   والدكتور شريف ابو الغيط عضو المجلس وعضو لجنة الكرة للوقوف مع الكابتن إسماعيل على تشكيل الاجهزة الفنية ودعمة بكل قوة لاستكمال نجاح المنظومة .

وكشف  زيدان أن هناك ثقة كبير من قبل المجلس في إمكانيات رئيس القطاع الجديد لإستكمال المسيرة الناجحة للقطاع البترولي  والذى ساهم من قبل في صناعة عدد كبير من النجوم أمثال  عمرو زكى  وأحمد  المحمدى وصلاح محسن وأكرم توفيق وعلى لطفي  وإسلام عوض  .

واضاف المتحدث الرسمى لنادى انبي خلال  تصريحاته لـ "الكابتن " ان ناديه يملك منظومة احترافية وامكانيات  كبيرة  تساعد على نجاح من يتولي منصب داخل المنظومة.

وإضافة كابتن عصام زيدان أن المجلس كان متمسك لاقصى درجة باستمرار الكابتن إمام محمدين وتم عقد اكثر من إجتماع معه للتعرف على مطالبه ولكن رغبته كانت الرحيل وتولي القيادة الفنية لقطاع الناشئين للاتحاد السكندري وفي النهاية لانملك سوى  الدعاء له بالتوفيق في مهمته الجديدة وسيظل امام محمدين واحد من أبناء النادى المخلصين وسيظل إنبي صانع للنجوم  ومساهم في خدمة الكرة المصرية من خلال تواجد لاعبيه في صفوف المنتخبات القومية المختلفة.