رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر سيتي يفوز على بورنموث بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

الكابتن

فاز مانشستر سيتي على تظيره نادي بورنموث بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

افتتح الإسباني ديفيد سيلفا التسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة السادسة من ضربة حرة مباشرة تحصل عليها على حدود منطقة جزاء بورنموث من الجهة اليمنى، ليسكنها شباكهم بشكل رائع، معلنًا عن الهدف الأول لمانشستر سيتي.

وفي الدقيقة 39، مرر ديفيد سيلفا الكرة لجابريال خيسوس داخل منطقة جزاء بورنموث، ليراوغ مدافعيهم بشكل رائع، ومن ثم تسديد كرة أرضية رائعة في شباكهم، محرزًا الهدف الثاني، ومنهيًا الشوط الأول بتقدم فريقه بهدفين نظيفين.

وبعد تلك التمريرة لخيسوس، رفع ديفيد سيلفا رصيده من التمريرات الحاسمة منذ انضمامه لصفوف نادي مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي لـ 93 تمريرة حاسمة.

وفي الشوط الثاني، سجل النرويجي جوشوا كينج هدفًا لبورنموث في الدقيقة 59، لكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفار.

وفي الدقيقة 88، سجل بروكس الهدف الأول لبورنموث، لكنه لم يمنع فريقه من تجرع مرارة الهزيمة في مباراة اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي مانشستر سيتي للنقطة 75 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نادي بورنموث عند النقطة 31 في المركز الثامن عشر.

ولم يشارك البلجيكي كيفن دي بروين في المباراة بالنسبة لمانشستر سيتي، فيما شارك الجزائري رياض محرز، والإنجليزي رحيم ستيرلنج كبديلين في الشوط الثاني.