رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يتوج بلقب الدوري الإنجليزي رسميًا يوم الأربعاء المقبل

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

أعلن نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، عن تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج"، رسميًا، يوم الأربعاء المقبل.

وكان نادي ليفربول قد حسم أمر التتويج بلقب الدوري الإنجليزي بالفعل قبل نهاية المسابقة بـ 7 جولات، عندما خسر ملاحقه المباشر مانشستر سيتي أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والثلاثين للبطولة.

وأكد النادي أنه سيتم الاحتفال بالفوز بالدوري الإنجليزي ورفع لقب المسابقة يوم الأربعاء المقبل، بعد مباراة نادي تشيلسي في الجولة السابعة والثلاثين للبريميرليج، والتي ستكون أخر المباريات على ملعبهم أنفيلد رود هذا الموسم.

وأشار النادي أن الفريق سيحتفل باللقب في غياب المشجعين، ولكنهم سيقدمون عرضًا فريدًا ورائعًا يوم الأربعاء للاحتفال بالجماهير الغائبين عن التتويج.

وأضاف النادي، بأن سير كيني دالجليش، المدير الفني السابق لليفربول والذي توج معهم بلقب الدوري الإنجليزي عام 1990 سيكون حاضرًا مع الرئيس التنفيذي للنادي، على أن يرفع جوردان هندرسون لقب المسابقة بصفته قائدًا للفريق.

وناشد نادي ليفربول مشجعيه بعدم التجمع والاحتفال خارج ملعب أنفيلد رود، لتفادي وجود إصابات بفيروس كورونا المتفشي.

واختتم النادي بيانه مشيرًا بأنه يمكن للمشجعين مشاركة احتفالاتهم بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إضافة هاشتاج #LFCatHome إلى الصور ومقاطع الفيديو.