رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مؤتمر زيدان: هدفنا الفوز أمام فياريال وكريم بنزيما يستحق الكرة الذهبية

الأربعاء 15/يوليه/2020 - 02:34 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريهام أسامة
طباعة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على جاهزية لاعبيه لخوض مباراة فياريال، التي ستُقام على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة  37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني "الليجا".


 

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "بالتأكيد مباراة الغد ستكون الأصعب بالنسبة لنا، نظرًا لمستوى فياريال المتميز هذا الموسم".

 

وأضاف: "التتويج بلقب الليجا؟ حسنًا هناك العديد من الأحاديث والتكهنات حول احتمالية فوزنا باللقب في حال فوزنا في مباراة الغد، ولكن ما يمكنني قوله أن تركيزنا ينصب بالكامل على المباراة فقط".

 

وتابع: "نفكر في الفوز فقط وليس التعادل، سنقاتل حتى النهاية في المباراتين المقبلتين".

 

وعن إمكانية الدفع بالبلجيكي إيدن هازارد أساسيًا في مباراة الغد، قال زيدان: "سنرى التشكيل غدًا، ولكن هازارد بحالة جيدة وسيكون معنا وسنقرر حينها مَنْ سيبدأ".

 

ورفض زيدان الحديث عن وجود أي أزمات مع جاريث بيل أو خاميس رودريجيز، قائلًا: "هذا السؤال مرة أخرى؟ نحن نركز على مباراة الغد فقط، وبيل متواجد معنا؛ لأنه واحد من الفريق".

 

وواصل: "أنتم تحاولون خلق المشاكل ولكن لن تنجحوا، أنا وبيل وخاميس والجميع، نحن مجموعة واحدة".

 

وأكد: "أنا محظوظ للغاية أن أكون مدربًا لريال مدريد، وأستمتع يوميًا بعملي".

 

وبسؤاله عن أحقية كريم بنزيما بالفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام؟، قال زيدان: "في كرة القدم لكل شخص رأي مختلف، بالنسبة لي، لاعبو فريقي هم الأفضل، وبنزيما أيضًا الأفضل منذ أعوام".

 

وأتم: "إنه يقدم مستويات كبيرة دائمًا، الكرة الذهبية يحققها لاعب واحد، ونعم يستحقها لاعبو فريقي بكل تأكيد".

 

وفي حال فوز ريال مدريد على فياريال في مباراة الغد، فإنه سيتوّج بلقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ عام 2017، والمرة 34 في الليجا.

 

ويتصدر ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي برشلونة صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط، بينما يتواجد فياريال في المركز الخامس برصيد 57 نقطة.

ads