رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف الموقف النهائى لملعب دورى أبطال إفريقيا

دوري أبطال إفريقيا
دوري أبطال إفريقيا

كشف حمادة أنور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بملعب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المغربي، وذلك بعد اعتذار الكاميرون عن احتضان المباراة بسبب فيرس كورونا.

وقال أنور، في تصريحات خاصة: "الأمر صعب للغاية وحتى الآن الأمور غير واضحة ولا يوجد أي شخص يستطيع أن يعطي رأي بنسبة 100% حول ملعب باقي المشوار الإفريقي".

وأضاف: "الأمور كانت محسومة، خاصة أن كاف أعلن منذ فترة وجيزة عن استضافة نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والنهائي في الكاميرون".

وأشار إلى أن كل الاحتمالات واردة في الوقت الحالي ولا يمكن التكهن برأي قاطع سواء بإقامة باقي المباريات في ملعب محايد أو بنظام الذهاب والإياب.

وأكمل: "توقعي الشخصي أن الإمارات هي الأقرب ولكن الأمر ليس مؤكدا بعد، وأتوقع أن يستمر كاف بنفس قراره وخوض باقي المشوار في ملعب محايد".

وشدد على أن المغرب، ليست معترضة على خوض باقي مشوار دوري أبطال إفريقيا، في الإمارات، ولا توجد مشكلة في هذا الأمر خصوصًا أن الدور نصف النهائي والنهائي سيقاموا بدون حضور جماهير من الأساس بما يعني أن فكرة شعبية الأهلي، والزمالك، الأكبر في الإمارات، لن تؤثر على الفرق المغربية.