رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى اليوم الأربعاء 15-7-2020

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يحل نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة؛ لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدورى الإنجليزى

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال على ملعب "الإمارات"، في التاسعة والربع مساء اليوم الأربعاء.

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، وتوسيع الفارق مع مانشستر سيتي، رغم نجاح الفريق في حسم لقب الدوري الإنجليزي رسميًا هذا الموسم لصالحه، وذلك للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.

 

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع بيرنلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أنفيلد"، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يرغب فريق أرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية في الديربي، ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة أمام توتنهام بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافساىت الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل الجانرز في حصد الثلاث نقاط، مستغلًا عامل الأرض، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اىلحصول على أحد المقاعد الأوروبية في الموسم المقبل 2020-2021.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 21 نقطة كاملة، بينما يتواجد أرسنال في المركز التاسع برصيد 50 نقطة، خلف توتنهام صاحب المركز الرابع بفارق نقطتين فقط.