رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف التفاصيل الكاملة في بيع نادي مصر للمقاصة

الكابتن

اقترب محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر للمقاصة من بيع الأسهم الخاصة بالمقاصة سبورت في النادي إلى أحد رجال الأعمال العرب بشكل نهائي.

ومر المقاصة بأزمة مالية في الفترة الأخيرة وهو ما تسبب في تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية من شهر نوفمبر الماضي.

ونكشف في السطور المقبلة، التفاصيل الكاملة لبيع نادي مصر للمقاصة وحسم الملف بشكل نهائي.

حيث جاء الأمر في البداية بالتفاوض مع أحد رجال الأعمال الذين سبق واشتروا نادي في مصر، لكنه تراجع في النهاية بسبب نسبة الأسهم وهو ما يمنع تكرار تجربة بيراميدز بشكل كامل وتجمدت المفاوضات نهائيًا.

وتلقى بعدها محمد عبد السلام، عرضًا من أحد رجال الأعمال العرب، حيث يتواجد في الإمارات لفترة تصل إلى أسبوعين وهو ما جعل الكثيرون في المقاصة يربطون ذلك ببيع الأسهم لأحد رجال الأعمال الإماراتيين وتم حسم كافة الاتفاقات مع أحد رجال الأعمال هناك، على أن يتراوح البيع بين 250 إلى 300 مليون جنيه، وسيصل المالك الجديد إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة.

العقد الخاص بالمقاصة سبورت سينتهي أول أغسطس المقبل بشكل رسمي، ليتم الإعلان عن المالك الجديد للنادي والذي سيستحوذ على 70% من الأسهم.

لاعبو المقاصة سيحصلون على شيكات يوم 16 يوليو المقبل بنسبة تزيد عن 25% من مستحقاتهم المالية المتأخرة على أن تكون مستحقة الصرف خلال شهر أغسطس المقبل.

إيهاب جلال، المدير الفني لمصر للمقاصة، أبلغ إدارة ناديه بعدم السفر للمعسكر المقرر له يوم السبت المقبل قبل حصول اللاعبين على شيكات بجزء كبير من مستحقاتهم المالية المتأخرة للحفاظ على تركيزهم.