رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صدمة.. ماذا يقدم حسين الشحات بعد العمليات الجراحية؟

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 10:04 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
صدمة كبيرة يعيشها جمهور النادي الأهلي، بعد علمهم بغياب حسين الشحات جناح الفريق لفترة قد تصل إلى شهرين بعد خضوعه لجراحة "الفتق" الرياضي منذ أسابيع قليلة، خاصةً أن هناك عتاب شديد على الجهاز الطبي للفريق بسبب عدم منح اللاعب الضوء الأخضر لإجراء الجراحة في وقت سابق خاصةً أنه كانت هناك عطلة طويلة بسبب توقف النشاط الرياضي نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبرر مسئولو القلعة الحمراء والجهاز الطبي قرارهم بانتشار فيروس كورونا وخوفهم من انتشار العدوى للاعب، فضلا عن تعثر سفره إلى الخارج بسبب غلق المجال الجوي خارجيا.

ويخشى جمهور الأهلي أن تؤثر هذه الجراحة على مستواه خاصةً أن الفريق بحاجة إلى جهوده في مرحلة مهمة من الموسم في ظل منافسة الفريق على بطولة دوري أبطال أفريقيا وخوض الأدوار النهائية في سبتمبر المقبل.

وسبق أن أجرى الشحات هذه الجراحة عندما كان لاعبا في صفوف مصر المقاصة وتحديدا مع بداية عام 2017 وتحديدا يوم 2 يناير عام 2017، وغاب اللاعب شهر واحد فقط.

وكانت أولى مباريات الشحات مع مصر المقاصة بعد أن غاب شهرا بسبب إجراء جراحة "الفتق" أمام طنطا موسم 2016-2017 وأقيمت يوم 13 فبراير عام 2017 وانتهت بالتعادل السلبي.

وفي المباراة التالية أمام سموحة التي أقيمت يوم 19 فبراير شارك الشحات بديلا حيث لعب 26 دقيقة وتمكن من صناعة هدف.

واستكمل الشحات مبارياته مع المقاصة حتى نهاية الموسم، حيث لعب 17 مباراة من أصل 30 مباراة طوال الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف من أصل 4 أهداف طوال الموسم، وصناعة 4 أهداف من أصل 6 أهداف وهو ما يعني أن هذه الجراحة لن تؤثر على أداء اللاعب داخل المستطيل الأخضر.

ads
ads