رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020

الكابتن

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 والتي تقام ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة البريميرليج.

وبرغم حسمه أمر التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020، إلا أن فريق ليفربول يرغب في تحقيق الانتصار على حساب ارسنال، وذلك لاستكمال سعيه نحو الوصول لأكبر عدد من النقاط في موسم واحد لبطولة الدوري على مر التاريخ، وتخطي رقم مانشستر سيتي والذي أحرز 100 نقطة الموسم الماضي.

ليفربول يحتل صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة، ولديه 3 مباريات متبقية في البطولة، أي أنه في حال فوزهم بتلك المباريات جميعًا، سيصل لـ 102 نقطة ويتجاوز رقم مانشستر سيتي القياسي، ولكن مهمتهم لن تكون سهلة أمام ارسنال.

ارسنال يطمح لتحقيق الانتصار هو أيضًا ولا شيء سواه، فبعد خسارة الفريق في الجولة الماضية لمباراة ديربي شمال لندن أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف، يعلم رفاق الجابوني إيمريك بيير أوباميانج مهاجم الجانرز، أن عليهم الانتصار في قادم المباريات إن أرادوا التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، وانتظار تعثر منافسيهم، حيث يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 50 نقطة.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أرسنال 

أما عن موعد مباراة ليفربول القادمة ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2020، فتقام المباراة في تمام التاسعة والربع من مساء يوم غد الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يوليو، على ملعب الإمارات معقل فريق ارسنال مستضيف اللقاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين لبطولة البريميرليج.

اقرأ أيضا:

آندي روبرتسون يتحدث عن تحديات ليفربول ومواجهة أرسنال في البريميرليج


ويغيب عن ليفربول في مباراة الغد، قائدهم جوردان هندرسون، بالإضافة للكاميروني جويل ماتيب للإصابة، أما ارسنال فيغيب عنهم كل من الألماني برنارد لينو والأرجنتيني مارتينيلي والإسباني ببلو ماري وكالوم شامبرز بسبب الإصابة، بالإضافة للاعب نيكيتاه لتحصله على البطاقة الحمراء.

وتشهد المباراة صراعًا خاصًا بين لاعبنا المصري محمد صلاخ جناح نادي ليفربول، وأوباميانج مهاجم نادي ارسنال، حيث ينافس الثنائي على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن تقاسماها سويًا مع السنغالي ساديو ماني الموسم الماضي، حيث سجل صلاح هذا الموسم 19 هدفًا، فيما سجل أوباميانج 20 هدفًا.