رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يخضع لمسحة كورونا الرابعة "صور"

طلائع الجيش
طلائع الجيش

خضع ظهر اليوم، الثلاثاء، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش بالإضافة للجهازين الفني والإداري والطبي، لإجراءات المسحة الطبية الرابعة الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا، استعداداً لعودة النشاط الرياضي مجددا، وذلك على إستاد جهاز الرياضة العسكري.

وفي السياق ذاته حرص العميد أحمد فؤاد المهدي مدير الكرة بطلائع الجيش، على عقد اجتماعاً مع لاعبيه، عقب الانتهاء من المسحة طالبهم خلاله بالالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعها النادي وتجنب الخروج بكثرة عقب التدريبات منعاً للاختلاط بما يزيد فرص انتشار العدوى، لحماية أنفسهم وزملائهم من خطر الإصابة بكورونا، لاسيما أن الفريق مقبل على مباريات صعبة مع استئناف الدوري تحتاج تواجد كل اللاعبين للهروب من المراكز المتأخرة.

وكانت نتائج المسحات الطبية الثالثة السابقة، أثبتت وجود حالة إيجابية في الأولى وحالتين في الثانية وتم شفاءهم جميعا، أما الثالثة فكانت سلبية.

ويدخل فريق طلائع الجيش، معسكرا مغلقا، اعتبارا من غداً الأربعاء لمدة 12 يوماً، عقب مواجهة مصر المقاصة ودياً عصر غد، وفضل بسيونى دخول معسكر بالقاهرة ولعب أكثر من مباراة ودية، للاستفادة من التنظيم والإجراءات الاحترازية التي نفذتها إدارة ناديه بدقة شديدة لمواجهة جائحة كورونا.

ويستهل الطلائع سلسلة المباريات الودية بمواجهة المقاولون العرب مرتين أحداهم على الجبل الأخضر والثانية على جهاز الرياضة ثم انبى مرتين أيضاً مباراة في بتروسبورت والأخرى على جهاز الرياضة، وأخيرا نادي أف سي مصر.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 17 نقطة، من أصل 19 مباراة خاضها حتى الآن.

ومن المقرر أن تعود مسابقة الدوري لاستئناف مجددا يوم 6 أغسطس المقبل، حسبما أعلن مسئولو الجبلاية مؤخرا، بإقامة بعض المباريات المؤجلة أولا.