رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي فى الدوري الإنجليزي اليوم الثلاثاء 14-7-2020

الثلاثاء 14/يوليه/2020 - 09:20 ص
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي، اليوم الثلاثاء، فى الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


 

يستضيف نادي تشيلسي نظيره نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" بين المواطنين.

 

موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي فى الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تُقام موعد مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في التاسعة والربع مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي في الدوري الإنجليزي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد نورويتش سيتي على قناة beIN Sports HD 2  .

 

ويسعى تشيلسي لاستعادة نغمة الانتصارات وتضميد جراحه، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة وقاسية أمام شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ويأمل تشيلسي في خطف النقاط الثلاثة، من أجل تعزيز مكانه في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والحفاظ على موقعه في المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2020-2021.

 

في المقابل، يرغب فريق نورويتش سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، رغم أنه تأكد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

ويحتل تشيلسي حاليًا المركز الثالث برصيد 60 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي ومانشستر يونايتد أصحاب المركزين الرابع والخامس بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد نورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة.


ads
ads