رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلي يحدد مدة غياب الشامي وعودة المحمدي

باهر المحمدي
باهر المحمدي

كشف الدكتور أكرم عبد العزيز رئيس الجهاز الطبي بالإسماعيلى، عن أخر تطورات إصابة الثنائي محمد الشامي جناح الفريق وزميله محمود دونجا.

وقال عبد العزيز في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" الشامي تعرض لكدمة والتواء في كاحل القدم على هامش مشاركته في مباراة ودية مؤخرا، وأن مدة غيابه تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام.

وأضاف:" أمام محمود دونجا لاعب الوسط سيتخلص من الجبس اعتبارا من الغد على أن ينتظم بالتدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوع على أقصى تقدير.

وواصل طيب الإسماعيلي:" باهر المحمدي قائد الفريق سيكون جاهزا للتدريبات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك، أما محمد ناصر المدافع الصاعد تعرض لشد خفيف وسيتواجد بالتدريبات خلال 48 ساعة بعد اكتمال تعافيه بشكل نهائي".

ومن جانب أخر وصل الجناح الدولي الغيني “بيكيتى دا سيلفا”، إلى الإسماعيلية، اليوم، الاثنين، تمهيدا للانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وكان سيلفا قد غادر لبلاده منذ أشهر بعد توقف النشاط الكروي في مصر والعالم أجمع، جراء تفشى فيروس كورونا.

وفي السياق ذاته اتفق الجهاز الإداري للإسماعيلى، على تنظيم ثلاث مباريات ودية ضمن الاستعداد لاستئناف المنافسات الرسمية.

وستكون البداية أمام أسوان يوم الخميس المقبل ثم أف سى مصر يوم 21 من يوليو الجاري، على أن يختتم سلسلة ودياته بلقاء فريق مصر المقاصة يوم 26 من الشهر نفسه.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش، قد طالب بتنظيم مجموعة من الوديات من أجل استعادة الجاهزية الفنية والبدنية لجميع اللاعبين، من خلال إقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية.

ويستعد الإسماعيلي لاستئناف منافسات الدوري الممتاز، يوم 6 أغسطس المقبل، حسبما أعلن مسئولو الجبلاية مؤخرا، بعد فترة طويلة من التوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ويحتل الإسماعيلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، من أصل 18 مباراة خاضها الفريق حتى الآن.