رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه لمعسكر "العميد".. السواط يفجر أزمة بين اتحاد جدة والتعاون

عبد المجيد السواط
عبد المجيد السواط

فجر اللاعب عبدالمجيد السواط، أزمة بين إدارتي التعاون والاتحاد السعوديين، بعد انضمامه إلى معسكر الأخير، ظهر اليوم الإثنين، ومقاطعته تدريبات الأول منذ مطلع الأسبوع الجاري.

وأبدت إدارة التعاون، استغرابها من تصرف نظيرتها في الاتحاد واستقبالها للاعب في معسكر الفريق المقام حاليًا بمدينة أبها.

وقالت إدارة التعاون في بيانها الذي نُشر عبر حساب النادي الرسمي على "تويتر":" أبدت إدارة النادي استياءها الكبير جراء ما حدث من اللاعب عبدالمجيد السواط، لاعب نادي التعاون الذي يرتبط بعقد يمتد حتي نهاية الموسم الرياضي المقبل 2020-2021، وفقًا لما حصل عليه النادي من مصادقة لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي أيدت إجراء التعاون القانوني، ووافقت على تمديد عقد اللاعب، بدءً من الأول من يوليو الجاري، ولمدة موسم رياضي كامل". 

وأكد التعاون في بيانه أن "إدارة الاتحاد ساعدت السواط على مخالفة الأنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي التي أقرت بعد عودة النشاط الرياضي".

كما أكدت إدارة التعاون على سلامة موقفها القانوني وثقتها باستعادة حقها النظامي وفقاً للأنظمة المعمول بها والتي توليها الجهات المعنية في وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم حرصاً واهتماماً بالغين على حفظ حقوق الجميع ومنها حقوق النادي فيما حدث من تجاوز واضح من اللاعب ونادي الاتحاد.

يذكر أن إدارة اتحاد جدة تعاقدت مع السواط خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في يناير، لمدة 3 أعوام.