رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 بلاغات فى 24 ساعة.. الرياضة المصرية على باب النائب العام

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الاهلى


رغم توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، إلا أن الساحة الرياضية على صفيح ساخن وتحديدا في الأهلي والزمالك خلال الأيام الأخيرة.

الأزمة بدأت بتسريب صوتي، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أنه مفبرك ، واحتوى الفيديو على عبارات مسيئة تجاه رئيس الأهلي محمود الخطيب و لاعب الأهلي محمود كهربا ، من قبل رئيس الزمالك.

بلاغ للنائب العام من الخطيب ضد رئيس الزمالك

قام محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، أمس الأحد ببلاغ للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة مثلما أوضح الأهلي في بلاغه.

كما وجه الخطيب خطابا لمجلس النواب مطالبا برفع الحصانة عن رئيس الزمالك، وكذلك خطابا لمصطفى مدبولي رئيس الوزراء مطالبا بتطبيق القانون.

رئيس الزمالك يرد ببلاغ ضد الخطيب و 13 شخصًا

إلا أن رئيس الزمالك أعلن ليلة أمس تقديم بلاغات ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، وأبو سنيدة "ضابط قطري" وممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق ،وأحمد سليمان المرشح السابق في انتخابات الزمالك بالإضافة لـ  10 أخرون متهمًا إياهم بإشعال الفتن بين الأهلي والزمالك وبين المسلمين و المسيحين.

وطالب رئيس الزمالك النائب العام اتخاذ اللازم قانونا تجاه المذكورين بعد بث فيديوهات مركبة ونشر اخبار كاذبة لبث الفتنة.

 ولم ينته الأمر عند ذلك ، حيث ظهر رئيس الزمالك في قناة نادي الزمالك ليلة أمس، وعرض صورا لكهربا لاعب الأهلي مع فتاة و شخص آخر وادعى أن اللاعب تربطه علاقة بالفتاة.

كهربا يقاضي مولا تجاريا 

ونشر كهربا عبر ستوري انستجرام صباح اليوم مؤكدًا أن المكان الذي تم التقاط الصورة فيه هو جراج لإحدى المولات التجارية معلنا اتخاذ الإجراءت القانونية ضد المول التجاري لتسريب صورة له عبر كاميرات المراقبة الخاصة بالمول.

ابنة عمرو السولية تتعرض للتنمر و التحرش 

وبعيدا عن صراع الزمالك و الأهلي، أعلن عمرو السولية لاعب الأهلي صباح اليوم تقديم بلاغات ضد المتنمرين و المسيئين لابنته ليلى بعدما كان اللاعب قد نشر صورة لها على انستجرام ، وتعرضت الفتاة صاحبة الـ 3 أعوام لتعليقات سيئة وتحرشات لفظية من قبل المتابعين للسولية.

وأعلن اللاعب اليوم اتخاذ الإجراءات القانونية مطالبا الجميع بعدم السكوت عن حقه في حالة تعرض بناته لمثل هذا الموقف.