رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اليونايتد يسعى للقفز إلى المركز الثالث عندما يستضيف ساوثهامبتون

الإثنين 13/يوليه/2020 - 03:21 ص
جرينوود
جرينوود
سيف الحسيني
طباعة

يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة سلسلة الانتصارات عندما يستضيف نظيره ساوثهامبتون على ملعب "أولد ترافورد" في إطار الجولة الـ 35 من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

اليونايتد يسعى لمواصلة انطلاقته الرائعة منذ عودة النشاط وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، بعد أن اكتسح أستون فيلا الجولة الماضية بثلاثية، وذلك سعيًا لاقتناص المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الخامس برصيد 59 نقطة وتفصله نقطة وحيدة عن صاحب المركز الرابع ليستر سيتي.

 

 وعانى مانشستر يونايتد من العديد من التقلبات في بداية الموسم، حيث اهتزت نتائج الفريق بعض الشي، لكن تم تدارك الأمور خلال الفترة الأخيرة، واستعاد الفريق عافيته بعد فترة التوقف الإجبارية بسبب فيروس كورونا.


وجمع مانشستر يونايتد 58 نقطة من 34 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة، بينما تعادل في 10 مباريات، وتلقى الهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما استقبلت شباك الشياطين الحمر 33 هدفا.

بينما على الجانب الآخر يدخل فريق ساوثهامبتون المباراة بأريحية كبيرة، بعدما ضمن الفريق البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة وأنه يتواجد في المنطقة الدافئة.
ads