رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هدفي محمود حسن تريزيجيه في شباك كريستال بالاس اليوم الأحد "فيديو"

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه


نجح اللاعب محمود حسن تريزيجيه نجم فريق أستون فيلا الإنجليزي إلى قيادة فريقه لفوز هام اليوم على كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت في الجولة الـ35 من عمر البريميرليج.

تريزيجيه سجل الهدف الأول له في المباراة في الدقيقة الـ47 من عمر المباراة بعد متابعته الرائعة لعرضية اللاعب جيرليش.

هدف تريزيجيه الأول في المباراة يشبه كثيراً هدفه في ليفربول بطل الدوري في مباراة الدور الأول.

في الشوط الثاني نجح محمود حسن تريزيجيه في تسجيل الهدف الثاني له في المباراة لتكون أول مرة يسجل فيها هدفين في المباراة منذ انضمامه للبريميرليج.

 أضاف الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 59، بعد تلقيه تمريرة رأسية من هوريهان، فشل دفاع كريستال بالاس في إبعادها، لتصل الكرة لتريزيجيه والذي كان في موضع انفراد تام بجويتا حارس كريستال بالاس، مسكنًا إياها الشباك، ليقود فريقه لتحقيق الانتصار الثامن لهم في الدوري هذا الموسم.


ورفع تريزيجيه رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي للهدف رقم 5، في أول مواسمه مع أستون فيلا، بعدما انضم له الصيف الماضي من نادي قاسم باشا التركي في صفقة قدرت بـ 10 مليون يورو.

وبذلك الانتصار، رفع نادي أستون فيلا رصيده من النقاط للنقطة 30 في المركز الثامن عشر، ليحافظ على آمال فريقه في البقاء في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

أستون فيلا صعد إلى البريميرليج الموسم الماضي على حساب فريق ديربي كاونتي في الدورة التي أقيمت بين أربع فرق ونجح فيها أستون فيلا في الصعود على حساب فريق المدرب لامبارد وقتها الذي يقود تشيلسي حالياً.