رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تريزيجيه يتقدم لـ أستون فيلا على كريستال بالاس بهدف نظيف في البريميرليج

الأحد 12/يوليه/2020 - 04:10 م
تريزيجيه
تريزيجيه
إسماعيل مطر
طباعة
تقدم فريق أستون فيلا بهدف نظيف على كريستال بالاس في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم " بريميرليج".

الفرنسي مامامدو ساكو استطاع تسجيل هدفًا لكريستال بالاس في الدقيقة الثامنة، لكن الهدف تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفار، بداعي لمس المدافع الفرنسي الكرة بيده، وسط احتجاجات من لاعبي كريستال بالاس.

وتسبب محمود حسن تريزيجيه في احتساب خطأ لكريستال بالاس في الدقيقة 21 على حدود منطقة جزاء أستون فيلا، لكن لاعبهم الهولندي فان أنهولت سددها بعيدة عن مرمى الإسباني بيبي رينا حارس مرمى الفيلانز.

وفي الدقيقة 30، أرسل أحمد المحمدي عرضية رائعة من الجهة اليمنى، بالمقاس على رأس التنزاني ساماتا، والذي سددها لكنها علت عارضة مرمى كريستال بالاسٍ.

المحمدي أرسل كرة عرضية أخرى في الدقيقة 37 سددها جاك جيراليش بقوة، لكن جويتا حارس مرمى كريستال بالاس تصدى لها ببراعة، مخرجًا إياها لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 41، سنحت فرصة للبلجيكي كريستيان بينتيكي لتسجيل الهدف الأول لكريستال بالاس داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة بقوة، لكن رينا كان حاضرًا وتصدى لكرته.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، أحرز محمود حسن تريزيجيه الهدف الأول لأستون فيلا، من متابعة رائعة داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه بهدف نظيف.

ويحتل نادي أستون فيلا المركز التاسع عشر برصيد 27 نقطة، فيما يحتل كريستال بالاس المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.
ads