رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن حقيقة رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، رفقة الفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وارتبط اسم عثمان ديمبيلي بالرحيل عن برشلونة، في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN" العالمية، فإن ديمبيلي لن يرحل عن برشلونة بعد نهاية الموسم الحالي 2019-2020، مُشيرة إلى أن أمر انتقاله إلى مانشستر يونايتد غير مرجحًا في الوقت الحالي على الأقل.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن ستيف نيكول، أسطورة ليفربول السابق والمُعلّق والمحلل الحالي، يرى صعوبة إتمام صفقة انتقال ديمبيلي إلى صفوف مانشستر يونايتد؛ نظرًا لرفض إدارة لبرشلونة التفريط في خدمات اللاعب، رغم إصابته وعدم مشاركته في المباريات.

 

وأوضحت الشبكة، أن إدارة برشلونة تخطط للاعتماد على الشاب الفرنسي، صاحب الـ23 عامًا، في المستقبل، وسيكون ورقة هامة بالنسبة للمدرب كيكي سيتين.

 

يأتي ذلك بعدما أشارت العديد من التقارير الصحفية إلى رغبة مانشستر يونايتد في التعاقد مع جناح جديد في الصيف المقبل، ولكن لم يتم حسم القرار النهائي بشأن هوية اللاعب المناسب.

 

ويحتل برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

بينما يحل مانشستر يونايتد خامسًا في جدول ترتيب الدوري الإلأنجليزي برصيد 58 نقطة، خلف كلًا من ليستر سيتي وتشيلسي أصحاب المركزين الثالث والرابع برصيد 60 و59 نقطة على الترتيب.