رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يكشف طبيعة إصابة أنطوان جريزمان ومدة غيابه في بيان رسمي

أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان

يبدو أن النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة، قد تعرّض للإصابة خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام بلد الوليد، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليجا"، والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف، سجله التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 15 من زمن اللقاء، وصنعها له الأرجنتيني ليونيل ميسي.


 

وطلب جريزمان من مدربه كيكي سيتين، الخروج من المباراة بعدما شعر ببعض الإنزعاج في قدمه، وبالفعل تم استبداله بين شوطي المباراة، ليحل محله زميله الأوروجوياني لويس سواريز.


وأصدر النادي الكتالوني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إصابة جريزمان في العضلة الرباعية بالرجل اليمنى.


وأوضح البيان، أن جريزمان خضع للعديد من الاختبارات والفحوصات الطبية، صباح اليوم الأحد، وأثبتت إصابته في عضلة الرؤوس الرباعية، على أن تتوقف مدة غيابه على مدى تعافيه من الإصابة.

  

من جانبها، أفادت إذاعة "RAC 1" الإسبانية، أن إصابة جريزمان قد تُنهي موسمه الحالي في الدوري الإسباني، نظرًا لمعاناته على مستوى العضلة الرباعية، وبالتالي فإنه مهددًا بشكل كبير بالغياب عن المباراتين المتبقيتين في الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية، إلى أن هذه أول إصابة يتعرّض لها جريزمان هذا الموسم، لينضم إلى مواطنيه المصابين صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره أوساسونا، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ37 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويحتل برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.